إتصل بنا

مرحبا بكم في مدونة المرأة العربية | الأفضل لكم

آخر الأخبار

أحدث الأخبار
Loading...

لعاشقات الرشاقة: طبقي 4 نصائح للحفاظ على اللياقة البدنية!

هل ترغبين في الحفاظ على جسم رياضي ورشيق؟  نقدم لك وصفة بسيطة تتكون من 4 معادلات فقط، ستساعدك في الحفاظ على مستوى لياقتك البدنية، اقرئي المقال وشاركيه رفقة صيقاتك عزيزتي!
sportttt
1- اضحكي وتمتعي بالحياة:
صدق من قال إن النكتة من أفضل الأدوية الطبيعية، حيث إنها ترفع الروح المعنوية وتزيل الهموم وترسم الإبتسامة على الوجوه، والتمتع بأي طريقة، كقضاء وقت لطيف مع العائلة والأصدقاء، والألعاب والرقص، كل هذه الأشياء تؤدي إلى تحسين المزاج، مما يساعدك نفسيا، وبالتالي سينعكس ذلك على لياقتك البدنية وحياتك المهنية.
2- كوني صداقات في صالة التدريب:
في بعض الأحيان، يجب على المرء أن يعمل وحده لتحقيق أهداف اللياقة البدنية، ولكن في أحيان أخرى يحتاج المرء لدفعة وتشجيع دائم. وهنا، يأتي دور أصدقاء صالة التدريب، بحيث يعملون على تحفيزك وزيادة التحدي لديك للوصول إلى الأفضل.
3- احصلي على القسط الكافي من النوم:
أي رياضي محترف يعرف أنه لا يمكنه العبث بساعات نومه، ولذلك إذا أردت الحفاظ على نتائج تدريباتك، يجب أن تحصلي على القسط الكافي من النوم، بما لا يقل عن 7 إلى 8 ساعات يوميا، وإلا سيكون لذلك العديد من الآثار السلبية على مستويات لياقتك البدنية.
4-حافظي على نظام غذائي صحي:
النظام الغذائي والتدريب يعملان جنبا إلى جنب، ولكي تستفيدي بأكبر قدر ممكن من التدريب عليك اتباع نظام غذائي يتماشى مع حالتك البدنية والرياضة التي تمارسينها، كما يمكنك التشاور بشكل منتظم مع أخصائي تغذية لتحديد الخطة الغذائية التي تتماشى مع جسمك.
تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

المرأة العربية : من الجزائر, مختص في الإبداع ,اهتمامي وحبي لتدوين هو ما سوف يجعلني اقدم لكم كل ماهو جديد في عالم المرأة الأنوثة -تعبر عما اهوى

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة 2017 | المرأة العربية أعلن معنا رخصة الإستخدام والنشر خريطة الموقع سياسة الخصوصية :تصميم : المرأة العربيةa>