إتصل بنا

مرحبا بكم في مدونة المرأة العربية | الأفضل لكم

آخر الأخبار

أحدث الأخبار
Loading...

حيل سهلة وخطوات بسيطة لإخفاء إرهاق بشرتك !

تعاني المرأة أحيانا من إرهاق بشرتها، لذا نقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال أهم الخطوات الأساسية لإخفاء التعب البادي على بشرتك بلمسات سهلة، اقرئي المقال وطبقيه !

1- استعملي كريم أساس لبشرتك بلون بيج زهري لمنحها إطلالة متوردة وطبيعية، وابتعدي عن استخدام الدرجة الداكنة منه لأن ذلك سيفاقم من أزمة شحوب بشرتك.
2- ضعي مسحة من الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخ التي تنقص من جمال ووهج عينيك.
3- اختاري ظلال جفون من التدرجات الخفيفة مثل الوردي والذهبي والمرجاني والبني فهذه  الألوان تمنح عينيك نظرة مشرقة، فيما ستجعل الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي عينيك مجهدتين مع البشرة الشاحبة.
4- إن كنت من عاشقات الكحل الأسود فالأفضل أن تستعمليه بطريقة خفيفة جدا كي لا تجعلي عينيك وكأنهما حلقتان باللون الأسود، أو استبدليه باللون البني.
5- عبئي حاجبيك بظلال بودرة مناسبة للون شعرك وذلك عبر فرشاة خاصة، فهذا سيمنحك مظهرا طبيعيا ويشتت الأنظار عن التعب في بشرتك أو إرهاق عينيك.
6- لمسة واحدة من أحمر الخدود “بلاشر” تمنحك إطلالة طبيعية وحيوية لبشرتك شرط أن تختاري  لونا مناسبا لها وبكمية قليلة، استعملي الفرشاة لهذه الغاية، ويمكنك أيضا أن تمسحي أرنبة أنفك بضربة سريعة من الفرشاة، فستبدين مشرقة ومتوردة.
7- أيقظي شفاهك بتدرجات الوردي أو المرجاني أو الليلكي وذلك لإضفاء حيوية وألوان منتعشة على ملامحك.

8 - اتبعي هذه الخطوات، وتألقي بإطلالة مشرقة بعيدا عن الملامح الذابلة والمتعبة.
تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

المرأة العربية : من الجزائر, مختص في الإبداع ,اهتمامي وحبي لتدوين هو ما سوف يجعلني اقدم لكم كل ماهو جديد في عالم المرأة الأنوثة -تعبر عما اهوى

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة 2017 | المرأة العربية أعلن معنا رخصة الإستخدام والنشر خريطة الموقع سياسة الخصوصية :تصميم : المرأة العربيةa>