إتصل بنا

مرحبا بكم في مدونة المرأة العربية | الأفضل لكم

آخر الأخبار

أحدث الأخبار
Loading...

النساء يتصفحن الفيسبوك أكثر من الرجال



في دراسة أجراها مجموعة من العلماء النرويجيين بجامعة فيرجن قارنوا فيها بين نسبة اعتماد كل فئة عمرية و جنسية على الفيسبوك ، فتبين من خلال هذه الدراسة أن الشباب يعتمدون على الفيسبوك أكثر مما يعتمد عليه البالغون ، فهو نافذتهم للتواصل و المشاركة مع الآخرين.
أما عند تصميمهم لرسم بياني يرصد التفاني الغير صحي لبعض الأشخاص  للفيسبوك ، تبين أن النساء هن اللواتي حضين بمركز الصدارة و بالتالي هن الأكثر عرضة للإدمان على الفيسبوك فيما يخص مشاركاتهن اليومية ، الدخول و التسجيل.
فالوقت الذي يمضيه الرجل خلال تصفحه لموقع الفيسبوك هو 64 دقيقة ، بينما تمضي المرأة 81 دقيقة ، فهي لديها الفضول لمعرفة كل ما يدور من حولها و تهتم بمسايرة الأحداث الاجتماعية.
يذكر أن هذه الدراسة قد أجريت على 423 طالبا حتى يتم الكشف عن ما إذا كانت لديهم بوادر للإدمان على هذا الموقع الشهير ، و بالفعل قد أظهر هؤلاء الطلاب علامات واضحة على إدمانهم للفيسبوك كتلك التي تكون لدى مدمني المخدرات و الكحول.
تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

المرأة العربية : من الجزائر, مختص في الإبداع ,اهتمامي وحبي لتدوين هو ما سوف يجعلني اقدم لكم كل ماهو جديد في عالم المرأة الأنوثة -تعبر عما اهوى

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة 2017 | المرأة العربية أعلن معنا رخصة الإستخدام والنشر خريطة الموقع سياسة الخصوصية :تصميم : المرأة العربيةa>